مثقب لوحة الألومنيوم الستار الجدار التظليل النظام في التطبيق

بناء الديكور الخارجي كالتعبير الأكثر مباشرة للتعبير المرئي لبناء اللغة، ككبير المهندسين المعماريين لاستكشاف، منصة غير تقليدية. الألمنيوم مثقب يميز نفسه بسرعة بين العديد من المواد المستخدمة في بناء التشطيبات الجلد ومظلات.


عناصر الألمنيوم مثقب 1

1.1 معدل تثقيب

معدل تثقيب، هي العوامل الأساسية التي تؤثر على تثقيب الألواح الألومنيوم في بناء الجلد وهو العامل الرئيسي الذي يؤثر على التعبير عن الإدراك البصري ويقلل من استهلاك الطاقة في المباني.

⑴ انثقاب معدل والوضوح البصري

مثقب الألمنيوم مثقب إعدادات معدل، تطبيق الجلد بناء سيكون لها تأثيرات بصرية مختلفة في الهواء الطلق. خلال النهار، وعندما يبحث من الخارج إلى داخل الغرفة، البشرة لافتة انثقاب أساسا يعبر عن تأثير بقية المبنى كله، الذي تجنب مراقبة الحديث في الهواء الطلق داخل الغرفة والحفاظ على أفضل خصوصية المساحة الداخلية. معدل انثقاب المختلفة المترتبة على المسرح في الهواء الطلق الآن عند النظر من الداخل إلى الخارج، Perforated الألومنيوم الجلد للمناظر الطبيعية في الهواء الطلق لتشكيل درجة معينة من العرقلة، يحتفل بدرجة أكبر من الفرق. عندما ينخفض مستوى الألومنيوم مثقبة، أثر عرقلة مسرحا في الهواء الطلق الواضح مع لوحة الألمنيوم مثقب؛ عند ارتفاع نسبة مثقبة، يمكن العين البشرية لا يزالون يشعرون المناظر الطبيعية في الهواء الطلق من خلال المسام لصفيحة مثقبة من خلال تراكب الساحة البصرية ومبدأ استكمال.

⑵ انثقاب تأثير معدل والتظليل

يمكن أن تعرف من خلال معدل ثقب مختلفة تجربة الإضاءة: الألومنيوم انثقاب مثقب معدل أدنى. التظليل على نحو أفضل. انخفاض الانثقاب معدل، تلقي أقل شديدة الإشعاع، أفضل أن تأثير التظليل. ولذلك، نفس سمك، بنفس حجم الفتحة تحت الفرضية، انخفاض معدل تثقيب، أفضل أن تأثير التظليل المقابلة.

مثقب الألمنيوم مثقب تغيرات سعر يمكن تقليل كمية الضوء في الغرفة، ومع زيادة معدل تثقيب، زيادة معامل الخفيفة. استخدام النوافذ الجانبية للغرفة المكتب والفصول الدراسية والألمنيوم ثقب الفضاء الأخرى، مثقب نسبة 22.3% يمكن تلبية "معايير تصميم الإضاءة المعمارية" متطلبات الإضاءة.

1.2 الفتحة

حجم المسام أحد العوامل المؤثرة على وحدة لوحة الألمنيوم مثقب. التحكم في حفرة قطرها وتباعد ثقب وترتيب اللكم الثقوب يمكن أن يؤثر على الوضوح المرئي للجلد صفيحة مثقبة الخاطئ لإنشاء تأثير مرئي رواية، التي يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع معدل تثقيب، سمك اللوحة وغيرها عوامل لتخفيض الحرارة الإشعاع الشمسي، وتخفيض استهلاك الطاقة.

لوحة الألومنيوم مثقب ثابت الفتحة لإنشاء تأثير مرئي متجانسة، إذا الفتحة بتغيير العلاج، ولكن أيضا لتغيير صورة المبنى. حجم التفاوت وثقوب دائرية معقدة في البشرة في المبنى زيادة أجواء حيوية للبناء وتوفير إطار للمراقبة الداخلية.

سمك 1.3

بتكاليف التجهيز، وزن الوحدة والتسطيح وعوامل أخرى، كالجلد الخارجي غالباً ما تستخدم سمك اللوح الألومنيوم مثقبة 2.0 مم ~ المجلس التقليدية 6.0 ملم. كما يزيد من معدل تثقيب، يتأثر التسطيح اللوحة. تعزيز سمك واحد من السبل لزيادة قوة الخلية.

نوع لوحة 1.4

وقد طبق لوحة مسطحة الشكل، مطوية، مائج، ومتعرج ومطوية قصيرة النقاط على شكل لوحة. كما يزيد من معدل تثقيب، قوة لوحة الألمنيوم مثقب يميل إلى إضعاف. اختيار نوع لوحة يؤثر على قوة لوحة الألومنيوم مثقبة، والذي بدوره يؤثر على حجم الوحدة النمطية صفيحة مثقبة، عدد كيلس أن تلعب دور الاتصال والتعبير التأثير الكلي، وما شابه.


2-مثقب الألومنيوم في التطبيقات بناء جدار ستارة

2.1 الشعور العام المرئي

تعليم بناء الواجهة، الظل الجلد الألمنيوم مثقب التفاف هذا المكتب بناء، مع مواد أخرى معا لتشكل واجهة متجانسة، ونسيج الجلد الغنية ومستوى، بينما ضبط الإضاءة في الأماكن المغلقة، الظروف. في المباني مع مهام معقدة مثل المجمعات الثقافية والمجمعات الحضرية، يمكن الجلد الألمنيوم مثقب عرقلة windows غير النظامية في واجهة المبنى وتوحيد اللغة المعمارية. في الوقت نفسه، بمعدل انثقاب أو المزيج من البشرة يمكن أيضا تلبية احتياجات الوظائف المختلفة للغرفة في الغرفة خط للبصر، والإضاءة والظل وغيرها من الاحتياجات المختلفة. وفقا لها تأثيرات بصرية عموما، يمكن أن تقسم إلى نوعين متجانسة وغير متجانسة.

⑴ تأثيرات مرئية متجانسة. ويتحقق تأثير مرئي متجانسة بهيكل جلد متجانسة من وحدة لوحة ألمنيوم مثقب معدل انثقاب موحدة ووحدة لوحة ألومنيوم. غالباً ما يستخدم هذا البناء، جنبا إلى جنب مع نظم عارضة أو أي مواد أخرى، لإنشاء واجهة جلد معمارية كاملة وموحدة. جلد الخفيفة وتنفس وشفافة من ألمنيوم مثقب موصولة إلى خارج حدود المناخ للمبنى لتنعيم الصورة للمبنى. المساحات في الهواء الطلق تخضع لبعض التغييرات الطفيفة بسبب تأثير لوحة الألمنيوم مثقب منتشر والتصفية للضوء.

⑵ تأثيرات بصرية غير متجانسة

① خلية انثقاب معدل ليس متجانساً. يشكل الجلد وحدة من ألمنيوم مثقب متغايرة متجانسة وحدة ثقب الجلد الخارجي يمكن أن تتكيف مع المتطلبات الوظيفية المختلفة الداخلية للمبنى للوفاء بالإضاءة، ومتطلبات الظل، هو قدرة على التكيف، استخدام.

② خلية انثقاب وحدة متجانسة لتكوين الجلد غير متجانسة

تأثير تدرج. ضبط معدل ثقب الألمنيوم مثقب أو الجمع بين نظام كيل وغيرها من المواد يمكن إنشاء تأثير تدريجيا البشرة التنصت، وقابلة للتكيف لوظائف البيئة الحضرية والداخلية.

تأثير نمط ب. الزخرفة هو الأسلوب الأكثر شيوعاً لتجهيز نسيج لوحة الألمنيوم مثقب، عن طريق تغيير معدل تثقيب لوحة لتشكيل معنى محدد للنمط، إعطاء البشرة الثقافة والأهمية الجغرافية.

تأثير موقع ⑶

الجلد الألمنيوم مثقب حول المبنى، ويبحث من الخارج إلى المناطق الداخلية، والبشرة "شخصية" والمساحة الداخلية ك "أسفل"، سطوع الفضاء في الهواء الطلق أعلى من داخلي، البشرة "خارطة" التركيز البصري، والضوء و كما يختلف أيضا تغييرات زاوية المراقبة يمكنك أن تشعر بدرجة انفتاح الواجهة المعمارية. عندما يبحث من الخارج إلى خارج الغرفة، الجلد الألمنيوم مثقب هو "الشكل" والخارج "أسفل". منذ سطوع الفضاء في الهواء الطلق أعلى من المساحة الداخلية، العين البشرية لا التقاط واعية في الفضاء مع سطوع عالية، يمكن أن يمر من خلال لوحة الألومنيوم مثقوبة بثقب ارتفاع معدل الساحة البصرية تراكب تجهيز ما زالت تماما تجربة المشهد في الهواء الطلق.

يمكن تقسيم تطبيق المشهد ليلة كمصدر الضوء الرئيسي إلى نوعين من الإضاءة الداخلية والخارجية. وفقا للمبدأ نفسه، أثر مضيئة ضوء الليل أفضل من المساحة في الهواء الطلق بعد دخول الليل. العلاقة بين البشرة والداخلية والخارجية من الجلد هو متبادل مع النهار، والضوء ينتقل عن طريق البشرة للوحة الألمنيوم مثقب لتصيب في الهواء الطلق. في هذه اللحظة، تنبعث المبنى على ضوء لينة من الداخل، وأخف في الليل.


أسلوب البناء 2.2

⑴ الجلد الخارجي للجسم الرئيسي

مثقب الألمنيوم كهيئة رئيسية للأداء الخارجي للوحة مختلفة، وبناء، يختلف هيكل الألومنيوم مثقبة من التأثير العام. كصورة كاملة وقوية لبناء مكانة في البيئة الطبيعية المفتوحة، الشكل غنية مثقب الألومنيوم يغطي واجهة المبنى، والضوء من خلال الجلد بناء الترشيح، وأصبحت لينة جداً الضوء إلى داخل المبنى ، لخلق بيئة خفيفة جيدة جداً داخلي.

عناصر تكوين الجلد الخارجي ⑵

يمكن أن يكون نظام عارضة الألمنيوم مثقب جنبا إلى جنب مع وحدة الألومنيوم لتشكيل نظام الجلد الخارجي. وفقا لحجم الوحدة النمطية وحدة الألمنيوم مثقب، النظام عارضة غالباً ما يستخدم شبكة متجانسة لتقسيم واجهات المبنى ويؤكد حجم الواجهة.


2.3 بناء البيئة المادية

⑴ تظليل خصائص التطبيق. هو بناء الحرارة داخلي أساسا من خلال ثقب الثقوب الألومنيوم، وتمريرها من خلال التجويف إلى الطبقة الداخلية، شكل الجلد الألمنيوم مثقب المناسبة من الشمس حدد، معدل ثقب هو المفتاح لتؤثر على تأثير الشمس.

⑵ الإضاءة خصائص التطبيق. وينبغي النظر في الإضاءة والتظليل الخصائص. بواسطة تعيين معدل انثقاب المناسبة، نفس قطعة الألمنيوم مثقب يمكن تحقيق تأثير التظليل، ولكن أيضا للإضاءة في الأماكن المغلقة في تلبية احتياجات. تختلف أنواع مختلفة من الإضاءة في الأماكن المغلقة على متطلبات الإضاءة في الأماكن المغلقة، والألمنيوم مثقب مثقب معدل التغييرات يمكن أن تستجيب لاحتياجات الإضاءة المختلفة.

خصائص التهوية ⑶ للتطبيق. مثقب الألمنيوم كبناء جلد غالباً ما تستخدم كالدورة الدموية خارجية مفتوحة نظام تهوية حائط الساتر، مناسبة لفصل الصيف الحار والشتاء البارد في المنطقة. التهوية توفير الطاقة وحماية البيئة الحائط الساتر يمكن حفظ الطاقة عند التدفئة من الحائط الساتر التقليدية.