قوانغشي ناننينغ مترو الانفاق الألومنيوم الحائط حالة السور ، Sanword مواد البناء مصنعين حسب الطلب

التنمية الاقتصادية والتقدم في الصين ، تليها البناء والتحول الحضري في مختلف المناطق. واليوم ، فإن حالة البناء التي تريد شركة ساناتو أن ترويها هي مشروع مترو الأنفاق في ناننينغ ، قوانغشي. في هذا المشروع ، يتم استخدام قشرة الألومنيوم كمواد بناء الحائط الساتر.


ويبلغ العدد الإجمالي لأغشية الألومنيوم الفلوروكربونية المستخدمة في المشروع حوالي 67 ألف متر مربع ، واللون رمادي بشكل أساسي (في الواقع أنا أعمى الألوان). في أنواع قشرة الألومنيوم المستخدمة ، هناك لوحات تقليدية مشتركة والعديد من قشرة الألمنيوم المخصصة. تم استخدام قشرة الألمنيوم أكثر فأكثر في تجديد الشوارع والبناء العمراني في السنوات الأخيرة.


استشر العميل لأول مرة من خلال الشبكة ، ثم من خلال تسليم عينات من قشرة الألومنيوم وكتيبات ترويجية للشركات وعمليات أخرى ، وفي النهاية ثقة العملاء. وأخيرا ، زار العميل المصنع وأكد على الطريقة النهائية للتعاون مع رجال الأعمال. في الوقت الحاضر ، لا يزال المشروع بأكمله في عرض مستمر ، بفضل التعاون الوثيق والتعاون بين الجانبين.


في المستقبل ، سيكون هناك العديد من مشاريع البناء العمراني والتجديد الحضري في الصين ، ولا يزال هناك العديد من الأماكن التي ستستخدم فيها منتجات قشرة الألومنيوم. هذه الشركة المصنعة للألمنيوم القشرة تقدم فرص تنمية جيدة.