يبدأ شارع السيرك برايتون التحول

وقد بدأت شيدكم العمل على تطوير جديد متعدد الاستخدامات في برايتون من شأنه أن يحول موقع المدينة الداخلية المهجورة


وقد بدأ البناء على شارع سيركوس، وهو ربع مليون جنيه إسترليني على الابتكار في موقع السوق البلدية القديمة في برايتون في المملكة المتحدة. المهندسين المعماريين شيدكم بالتعاون مع المطورين U + أنا خلقت تطوير خطة رئيسية جديدة طموحة مع شعور قوي من مكان، متميزة حتى الآن في تناغم مع مدينة فريدة من برايتون وشعبها.

المخطط الرئيسي شيدكم هو تكوين غني من المباني المميزة والأماكن العامة المنسوجة معا لخلق وجهة جديدة. ويستند التصميم إلى 'خليط' من أنماط البناء داخل مدينة برايتون ويعيد تفسيرها كجزء من الربع الجديد التقدمي والمستدام. والنتيجة هي تصميم حضري نموذجي للتنمية المختلطة الاستخدام.

يقع المشروع في شارع سيركوس على حافة المنطقة الأكاديمية في برايتون، وهو مشروع جديد متعدد الاستخدامات 0.73ha هو إعادة تطوير سوق الفاكهة والخضروات البلدية المهجورة. وبفضل الشراكة مع مجلس مدينة برايتون وهوف والرقص الشرقي الشرقي، تشمل خطط شارع سيرك 142 منزلا جديدا، و 450 غرفة نوم للطلاب، و 30،000 قدم مربع من الأعمال التجارية، ومساحة لبدء الأعمال، الفضاء الدولي للرقص.

وتعليقا على المشروع الجديد تقريب عسلي، مدير شيدكم يقول: "بداية في الموقع هو علامة بارزة في رحلتنا لإنشاء حي الحضرية الجديدة في برايتون، والتي من خلال الاعتقاد وتفاني جميع أصحاب المصلحة والأفراد، أصبح مشروع كبير لصناعة الملابس في محفظتنا "

هيلين ميسيلبروك، تصميم الجارديان والاستشاري المهندس المعماري، شيدكم يقول: "سيرك ستريت سيكون مكانا جميلا والملهم الذي مفاتيح في الحياة الإبداعية الدم من برايتون. يمكننا الآن جعل ملموسة لدينا تصميم وتحقيق رؤيتنا. مكان ل برايتون. مكان للعيش والتعلم والرقص، ورعاية وتنمو ".

يقول ريتشارد أبتون، نائب الرئيس التنفيذي ل U + I: "هذا معلما رئيسيا لمشروع تجديد شارع السيرك ولبرايتون بشكل عام. هذا المشروع المختلط حقا سوف يحول موقعا طال انتظاره، وخلق مكان جديد نابض بالحياة وتحقيق فوائد ثقافية واجتماعية واقتصادية كبيرة لهذه المدينة الإبداعية والحيوية. نحن مسرورون جدا لأننا سنبذل قصارى جهدنا في مجال البناء، حيث نقترب من تحقيق طموحنا في تقديم مشروع تجديد جدير بالحيوية في برايتون من شأنه أن يعيد تنشيط المنطقة المحلية ".

سيكون شارع السيرك في المناطق الحضرية بدلا من الضواحي في الحجم مع تجنب نهج "كتلة ضخمة" لحشد. بدلا من ذلك، فإن معظم المباني الفردية سوف ترتفع إلى ما بين 6-8 طوابق في الارتفاع باستثناء عدد قليل من المباني "علامة" أطول تصل إلى 13 طابقا في الارتفاع. طرق المشاة عبر الموقع سوف تعود إلى أنماط الشوارع التاريخية قبل تطوير السوق. وسوف توفر هذه النفاذية وتساعد على كسر تأثير التنمية الجديدة الكثيفة.

وسوف تقع العقارات السكنية في الشمال الغربي من الموقع الذي يواجه شارع السيرك وشارع مورلي مع إقامة الطلاب على طول الحدود الشرقية. تم تصميم مبنيين شاهدين على أنهما "معالم واضحة" للربع الجديد - مبنى سكني مكون من عشرة طوابق على الركن الشمالي الغربي من الموقع ومبنى سكني مكون من ثلاثة عشر طابقا على الحدود الشرقية. وينظر إلى مبنى المكاتب الجديد من حدائق فالي في الزاوية الجنوبية الغربية من الموقع. تقع منطقة الرقص الشرقي الجديدة للرقص الشرقي، جوهرة المخطط الرئيسي، بين المكتب والمنازل السكنية في شارع السيرك وتنشط ساحة سيرك سكوير العامة الجديدة في قلب المخطط.

ساحة السيرك هو مساحة الأحداث الكبيرة، وتقع جنبا إلى جنب مع المناطق الأخرى ذات المناظر الطبيعية وحدائق العمل والبساتين وعلى طول كارلتون رو، التي صممها جلغ المناظر الطبيعية المهندسين المعماريين. وتقع وحدات البيع بالتجزئة الجودة والمطاعم وورش العمل في الطابق الأرضي مستوى في جميع أنحاء التنمية لتفعيل المجال العام ودعم شعور المجتمع.

وقد وضعت شيدكم لوحة قوية ولكنها حساسة المواد التي تشير إلى نغمات وأشكال المباني المجاورة لضمان أن شارع السيرك سوف تنسجم مع سياقه الحضري. وهذا يشمل استخدام الكسوة السوداء (تاون هاوس)، الطوب الأبيض (المكاتب)، الطوب الأحمر (سكن الطلاب) والكسوة المعدنية المجلفن (الفضاء الرقص). ويمكن الاطلاع على لوحة في مجملها من ساحة الأحداث ساحة السيرك.

فاز شيدكم مسابقة لهذا المشروع في عام 2012 وحصل بنجاح على إذن التخطيط في سبتمبر 2014. ومن المتوقع أن تكتمل في ربيع 2020 البناء.